شاهد.. احتفالات قوية من جماهير الزمالك مع اللاعبين بعد الفوز على فيوتشر.. ” تحيه خاص لـ زيزو”

شاهد.. احتفالات قوية من جماهير الزمالك مع اللاعبين بعد الفوز على فيوتشر.. ” تحيه خاص لـ زيزو”

حرصت جماهير نادي الزمالك على الاحتفال بالفوز على مودرن فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد السلام ضمن منافسات بطولة الدوري العام الممتاز.

ورددت جماهير نادي الزمالك هاتفها الشهير :” في الكورفا سود .. جمهــور أسود.. ورا الزمالك في كل ستـاد مـوجـود .. روحنا فداه .. دايما معاه . بنادي باسمه فـي كل بلاد الله”.

وخصصت جماهير الفارس الأبيض هتاف خاص لـ أحمد سيد زيزو نجم الفريق وذلك بعد إحرازه هدف في مباراة اليوم وظهوره بشكل فني مميز.

وكانت رابطة الأندية المحترفة المصرية، أعلنت عن أفضل لاعب في مباراة الزمالك وفيوتشر التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واختارت رابطة الأندية عقب نهاية المباراة، أحمد سيد زيزو كـ أفضل لاعب في اللقاء.

واستطاع الزمالك الفوز على حساب فيوتشر بثنائية نظيفة سجلها أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي، بالمواجهة التي أقيمت على أرضية استاد السلام.

شاهد:

 

كانت هذه تفاصيل شاهد.. احتفالات قوية من جماهير الزمالك مع اللاعبين بعد الفوز على فيوتشر.. ” تحيه خاص لـ زيزو” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.