سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وسط تواجد مروري مكثف | الحوادث

سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة وسط تواجد مروري مكثف | الحوادث


شهدت الحالة المرورية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية بالطرق والمحاور الرئيسية بالمحافظتين.

إذ شهدت محافظة الجيزة في الشوارع والطرق الرئيسية والمحاور والميادين حالة من السيولة المرورية وخاصة بالمناطق المهمة كمدينة 6 أكتوبر، وبخاصة في الأحياء وشارع المحور المركزي، فيما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة والتي لم تشهد تكدسات وإنما حركة مرورية بطيئة فقط.

كما شهدت الكباري الرئيسية بالقاهرة والجيزة، سيولة مرورية أعلى الطريق الدائري ومحور 26 يوليو بالقاهرة، وكوبري أكتوبر وميدان روكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد انتظامًا في حركة السيارات.

كما شهدت محافظة القاهرة انتظاما في حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع انتظام حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية للميدان، كما ظهرت سيولة مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

فيما شهدت المحافظتان انتشارا لرجال المرور بالشوارع الرئيسية والمهمة وبالمحاور الرئيسية لمنع ظهور أي تكدسات مرورية وإزالة العوائق أمام حركة المرور.