سجن عكاشة ينفي محاولة قتل “المالي”

سجن عكاشة ينفي محاولة قتل “المالي”

سجن عكاشة ينفي محاولة قتل
صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالإثنين 5 فبراير 2024 – 09:54

تفاعلت إدارة السجن المحلي عين السبع بالدار البيضاء (عكاشة) مع ما تم تداوله من طرف بعض وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية بخصوص تعرض السجين “أ.ب.ا”، الحامل للجنسية المالية والمعتقل بالسجن المحلي عين السبع على خلفية تهم تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات، لـ”محاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها”، وأصدرت بيانا في الموضوع.

وقالت إدارة المؤسسة السجنية، بخصوص المشتهر إعلاميا بتسمية “المالي” و”إسكوبار الصحراء”، إن “السجين المذكور لم يسبق له أن تعرض لأي محاولة قتل أو اعتداء من أي كان، وكل ما جاء من مزاعم بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة”.

وأكد البيان أن “المعني بالأمر لم يسبق له أن تقدم بأية شكاية إلى إدارة المؤسسة بخصوص تعرضه لأية محاولة قتل أو اعتداء مزعوم، علما أنه يستفيد من جميع الحقوق المخولة له قانونا، شأنه في ذلك شأن بقية نزلاء المؤسسة”.

وشددت إدارة المؤسسة على أنه “في إطار اضطلاعها بمهامها في ما يخص الحفاظ على سلامة السجناء، فإنها تتخذ جميع الإجراءات الأمنية الوقائية الضرورية لذلك”.

“إسكوبار الصحراء” السجن المحلي عين السبع المخدّرات

كانت هذه تفاصيل سجن عكاشة ينفي محاولة قتل “المالي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.