سايس ينتقد التحكيم في لقاء جنوب إفريقيا

سايس ينتقد التحكيم في لقاء جنوب إفريقيا

سايس ينتقد التحكيم في لقاء جنوب إفريقيا
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – عبد الله العلويالأربعاء 31 يناير 2024 – 01:21

انتقد الدولي المغربي رومان غانم سايس عميد المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، القرارات التحكيمية في مباراة “الأسود” وجنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز “البافانا بافانا” أمس الثلاثاء، ضمن ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2023”.

وأضاف عميد “الأسود” رومان في تصريحات إعلامية بعد خسارة المغرب أمام جنوب إفريقيا بهدفين دون رد: “لا نبحث عن الأعذار لكن الواقع يلزمنا بالحديث عن هذه التفاصيل، هفوات تحكيمية صارخة جدا وثقيلة تعيدنا سنوات للخلف مثل الهدف الأول للخصم، وكيفية احتسابه، وحرماننا من امتيازات صريحة”.

وشدد سايس على أنه رغم الخسارة والإقصاء من “الكان”، فقد قدم المنتخب المغربي مباراة جيدة.

وواصل: “أهدرنا الكثير من الفرص وسيطرنا بالكامل واستحوذنا إلا أنهم سجلوا من فرص أقل، وهذه هي كرة القدم حيث لا تعترف إلا بالنتيجة في نهاية المطاف، لدينا جيل رائع من اللاعبين، ولن نسمح لهذه النتيجة أن تحبطنا”.

وأكد مدافع المنتخب المغربي أن الفوز يأتي بتسجيل الأهداف وليس إضاعتها، مردفا أنه يتمنى نسيان الإقصاء والتركيز على إعادة التوهج للكرة المغربية في المحافل المقبلة.

المنتخب المغربي رومان غانم سايس كأس إفريقيا

كانت هذه تفاصيل سايس ينتقد التحكيم في لقاء جنوب إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.