رسميًا.. الزمالك يقرر استمرار معتمد جمال في منصب المدير الفني للفريق .. اقرأ التفاصيل

رسميًا.. الزمالك يقرر استمرار معتمد جمال في منصب المدير الفني للفريق .. اقرأ التفاصيل

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب استمرار معتمد جمال في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب قد عقد اليوم الإثنين اجتماع هام من أجل حسم العديد من الأمور المتعلقة بالفريق الأول والتي كان على رأسها الموقف النهائي للثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى بسبب أزمة معسكر زد.

و لم يتم طرح أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق الأول لكرة القدم، وتم تجديد الثقة في الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق توجيه الشكر إلي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في القلعة البيضاء وتعيين معتمد جمال في منصب القائم بأعمال المدير الفني الجديد للفريق.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت عدة أسماء خلال الفترة الماضية من أجل تولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. الزمالك يقرر استمرار معتمد جمال في منصب المدير الفني للفريق .. اقرأ التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.