رسميا .. حسام حسن مدرباً للمنتخب المصري

رسميا .. حسام حسن مدرباً للمنتخب المصري

رسميا .. حسام حسن مدرباً للمنتخب المصري
صورة: صفحة نادي فيوتشر

هسبريس – أ.ف.بالثلاثاء 6 فبراير 2024 – 19:05

عُيّن حسام حسن مدرب الزمالك السابق على رأس الجهاز الفني لمنتخب مصر خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا المقال من منصبه بعد خروج “الفراعنة” في كأس أمم إفريقيا 2023 من الدور ثمن النهائي، وفقاً لما أعلنه اتحاد الكرة المحلي الثلاثاء.

وقال الاتحاد في بيان عبر صفحته على فايسبوك “قرر اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديراً فنياً للمنتخب وتوأمه ابراهيم مديراً إدارياً”.

وتولّى حسام حسن تدريب عدد من الأندية المحليّة أبرزها المصري، الاسماعيلي، الزمالك بيراميدز، ومودرن فيوتشر، كما درّب منتخب الأردن (2013-2014).

ولم يُحّقق حسن أي لقب خلال مسيرته التدريبة حتى الاّن، وإنجازه الأكبر كان الوصول بمنتخب الأردن إلى مباراة فاصلة على بطاقة التأهّل إلى مونديال البرازيل 2014 للمرة الأولى في تاريخ “النشامى”، حيث خسر أمام الأوروغواي 0-5 ذهاباً وتعادل معه سلباً إياباً في مونتيفيديو.

وتُعدّ ولايته الثالثة مع المصري البورسعيدي المحطة الأفضل في مسيرته التدريبة، حيث حقق خلالها المركز الرابع في الدوري مرتين والمركز الثالث مرة واحدة، وبلغ مع الفريق نهائي الكأس المحليّة كما السوبر، كذلك قاد الفريق إلى نصف نهائي الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخ النادي بمسماها الحالي، بالإضافة إلى تحقيق المركز الثاني مع الزمالك في بطولة الدوري موسمي 2009-2010 و2010-2011.

وبدأ حسن مسيرته كلاعب مع الأهلي (1984-1990) ولعب لباوك اليوناني (1990-1991) ثمّ نوشاتيل اكزاماكس السويسري، قبل أن يعود إلى الأهلي مجدداً ومنه العين الإماراتي فالزمالك والمصري والترسانة والاتحاد السكندري حيث اعتزل (2008).

المنتخب المصري حسام حسن مدرب جديد

كانت هذه تفاصيل رسميا .. حسام حسن مدرباً للمنتخب المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.