رد صاعق من مصطفى شلبي بعد أنباء تورط طبيب الفريق في تشخيص خاطئ لإصابته

رد صاعق من مصطفى شلبي بعد أنباء تورط طبيب الفريق في تشخيص خاطئ لإصابته

نشر لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي ستوري خاص على حسابه الشخصي في موقع انستجرام صباح اليوم ردا على الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن تعرضه لتشخيص خاطئ من قبل طبيب الفريق.

وكان مهيب عبدالهادي مقدم برنامج اللعيب قد أوضح أن طبيب الزمالك محمد أسامة تورط في تشخيص خاطئ لمصطفى شلبي، بعدما قام بتشخيص الإصابة علي أنها كدمة، بينما يعاني اللاعب من كسر في القدم، وشارك في التدريبات مصاباً بسبب هذا التشخيص.

ووضع اللاعب مصطفى شلبي صورة له مع دكتور الفريق محمد أسامه وعليها ” رقم 1 ” في الإشارة إنه أفضل طبيب ردا على ما أثير خلال الساعات الماضية.

رد صاعق من مصطفى شلبي بعد أنباء تورط طبيب الفريق في تشخيص خاطئ لإصابته - صورة

وقال مهيب عبدالهادي مقدم برنامج اللعيب عبر شاشة قناة إم بي سي مصر : مصطفي شلبي تم تشخيص إصابته أمام بيراميدز من الدكتور محمد أسامة علي أنها كدمة، واللاعب أخد راحة اسبوعين وعند عودته للمشاركة لم يشعر بالراحة فأضطر للذهاب لدكتور خارج الفريق والذي أكد له إنه مصاب بكسر في القدم وليست كدمة.

وأتم : محمد أسامة تواجد أمس في مقر الإدارة وأكد أن تشخيصه كان صحيح وقال أنه سيجري فحوصات جديدة للتأكد من صحة موقفه، ولكن مصطفي شلبي أخبر الإدارة أن إصابته ستحتاج إلى شهرين أو ثلاثة أشهر.

شاهد الفيديو

اللعيب | صدمة زملكاوية لنجم الفريق وغيابه لمدة طويلة

كانت هذه تفاصيل رد صاعق من مصطفى شلبي بعد أنباء تورط طبيب الفريق في تشخيص خاطئ لإصابته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.