رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية: لا تهاون مع الشركات المقصرة أو المتخاذلة في تنفيذ الحدائق المركزية | الأخبار

رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية: لا تهاون مع الشركات المقصرة أو المتخاذلة في تنفيذ الحدائق المركزية | الأخبار


أجرى المهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، يرافقه مسئولو الجهاز، جولة موسعة لتفقد سير العمل في منطقة الحدائق المركزية “كابيتال بارك”، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة للمشروعات.

وفي بداية الجولة، عقد الشربيني اجتماعا موسعا مع مديري المشروع والاستشاريين المسند لهم الأعمال الخاصة بالحدائق المركزية، وناقش بعض العوائق التي تظهر في أثناء تنفيذ المشروع وكيفية حلها لتفادي عدم تكرارها.

كما عقد رئيس الجهاز، اجتماعا مع المختصين من شركة المقاولون العرب بالجزء المسند لهم من أعمال الحدائق المركزية “كابيتال بارك”، بموقع المشروع؛ لمناقشة مستجدات الأعمال الجارية، وخطة العمل بالمرحلة المقبلة، ثم انتقل مع الحضور للمرور على الموقع لتطبيق ما نوقش على أرض الواقع.

وشدد رئيس الجهاز على الالتزام بالبرنامج الزمني الخاص بالانتهاء من الأعمال، وإنهاء المشروع بأفضل جودة واتقان طبقاً للمواصفات الفنية، وفي أسرع وقت، مشددا على أنه لا تهاون مع الشركات المقصرة أو المتخاذلة في تنفيذ الأعمال.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن الحدائق المركزية ستكون حلقة الوصل بين سلسلة من الأحياء العمرانية، وستكون إحدى الحدائق المميزة على مستوى الشرق الأوسط والعالم، حيث يصل طولها إلى أكثر من 10 كم، وتصل مساحتها إلى نحو 1000 فدان، مما يجعلها من أكبر الحدائق حول العالم.