رئيس اتحاد طنجة: “كانحشم نهضر مع اللعابة”

رئيس اتحاد طنجة: “كانحشم نهضر مع اللعابة”

رئيس اتحاد طنجة:
صورة: نادي اتحاد طنجة

هسبورت – آمال لكعيداالإثنين 11 دجنبر 2023 – 18:51

قال محمد الشرقاوي، رئيس نادي اتحاد طنجة، إنه يشرف شخصيا، على ربط قنوات التواصل مع مجموعة من الشركات داخل المدينة، لتباحث إمكانية دعم الفريق ماديا، لفك “البلوكاج” الحاصل داخل “فارس البوغاز” منذ فترة، والذي نتج عنه إضرابات متكررة للاعبين عن التداريب، احتجاجا على عدم صرف مستحقاتهم العالقة.

وأشار الشرقاوي، في تصريح لـ”هسبورت”، إلى أن المحادثات جارية حاليا مع مجموعة من أصحاب الشركات داخل المدينة، في أفق ضخ سيولة مالية في خزينة النادي بحر هذا الأسبوع، مردفا “نتفاءل خيرا في ما يخص الجانب المالي، ومتفائلون أيضا من الناحية التقنية وواثقون بأن الكرة غاتدور معانا”.

وعن ما إذا كان يتواصل مع اللاعبين للاطلاع على ما إذا كانوا سيواصلون الإضراب عن التداريب، قال الشرقاوي “كانحشم نهضر مع اللعابة ولا نقول ليهم ماتديروش إضراب.. لا أتوفر على أية ضمانات لتقديم وعود لهم.. ولن أستطيع أن أتعهد بأي شيء دون أن أفي بوعودي..”.

وأكد الشرقاوي أن إغلاق ملعب “ابن بطوطة” زاد من أزمة الفريق الذي يعول على مداخيل الجمهور لتحقيق توازنه المالي، مردفا “حاليا، هناك جهود حثيثة من والي الجهة لتأهيل ملعب القرية الرياضية بطنجة لنستقبل فيه مبارياتنا ابتداء من منتصف الشهر المقبل تقريبا.. علما أن هذا الملعب لن تتجاوز طاقته الاستيعابية 6000 مقعد، لكنه يظل بمثابة فسحة أمل لحل مشاكل النادي ولو جزئيا”.

جدير بالذكر أن فصيل “هيركوليس” المشجع لنادي اتحاد طنجة، أعلن تنظيمه وقفة احتجاجية، الأربعاء المقبل، أمام مقر ولاية طنجة، كخطوة تصعيدية بعد انقضاء المهلة التي أتاحها الفصيل للجهات المعنية للتدخل الفعلي في حل أزمة النادي الطنجي.

اتحاد طنجة محمد الشرقاوي

كانت هذه تفاصيل رئيس اتحاد طنجة: “كانحشم نهضر مع اللعابة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الشعب نيوز وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.