خناقة قوية علي الهواء مباشرة ».. القصة الكاملة لهجوم سيد معوض على حازم إمام

خناقة قوية علي الهواء مباشرة ».. القصة الكاملة لهجوم سيد معوض على حازم إمام

جاء هجوم «معوض»، ضد «إمام»، بعد تصريحات للأخير، خلال استضافته في برنامج «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه الإعلامي أحمد شوبير، عبر فضائية «أون تايم سبورتس»، قبل عشرة أيام.

وخلال الحلقة، قال حازم إمام: «زعلت من أحد الأشخاص لأنه تجاوز في حقي، بسبب عدم اختياره في منتخب الناشئين.. هذا الشخص أرسل لي رسائل، لم أتخيل إن دماغه صغيرة كده»، لكنه لم يذكره بالاسم.

سيد معوض يهاجم حازم إمام
وردّ سيد معوض، خلال حواره ببرنامج «الكابتن»، عبر فضائية «دي إم سي»، السبت، قائلا: «عاوز أوجه رسالة إلى حازم إمام، هو اتكلم عليا في برنامج أحمد شوبير، ولم يذكر اسمي، أنا بطلع مع محمد شبانة، يومين في الأسبوع، سهل عليا أطلع حاجات كتيرة جدًا وأقول مواضيع كتيرة جدًا ولكن أنا مش هعمل كده، مش خوفًا من حد، أنا الحمدالله مبخافش من أي حد أيا كان منصبه».

وأضاف: «الرسول عليه الصلاة والسلام يقول في أحد الأحاديث إن من صفات المنافقين إذا خاصم فجر، يعني لما أتخانق مع حد أطلع أقول كل اللي أعرفه عنه، أنا مش هبقى كده وعمري ما هكون كده، مش خوفًا من حد، ولكن عشان مبحبش أغلط في حد بينا عيش وملح قدام الناس».

وتابع: «دي رسالة عاوز أوصلها لحازم إمام، هو مقالش اسمي ولكن أنا بقول اسمه عادي ومبقولش خاجة غلط. لما أبعتلك رسالة عتاب يبقى أنا بحترمك أكثر وأفضل ما أطلع قدام الناس وأتكلم».