حريق يلتهم مطاعم “لاكورنيش” بالبيضاء

حريق يلتهم مطاعم “لاكورنيش” بالبيضاء

حريق يلتهم مطاعم
صورة: هسبريس

هسبريس من الدار البيضاءالجمعة 19 يناير 2024 – 15:05

شب حريق مهول، صباح اليوم الجمعة، في مركب سياحي يضم مقاهٍ ومطاعم يوجد على مستوى “العنق” بالشريط الساحلي عين الذياب بالدار البيضاء.

وخلف الحريق المفاجئ خسائر مادية كبيرة على مستوى المركب السياحي المعروف باسم “لا كورنيش” ويضم ثمانية مطاعم مشهورة بالعاصمة الاقتصادية.

ورجحت مصادر من داخل المركب السياحي أن يكون الحريق ناجما عن تماس كهربائي، مستبعدة أي سبب آخر.

ولم تخلف النيران التي أتت على تجهيزات هذا الفضاء خسائر بشرية؛ بالنظر إلى أنها اندلعت في وقت كان المركب السياحي مغلقا، ولا يوجد به العاملون أو الزبناء.

وقد انتقلت عناصر الوقاية المدنية على مستوى عمالة أنفا إلى عين المكان فور تلقيها إشعارا بذلك، وعملت على إخماد النيران؛ فيما سهلت التساقطات المطرية التي شهدتها المدينة في الساعات الأولى من الصباح عملها، وسرعت عملية الإخماد.

كما انتقلت عناصر السلطة المحلية والعناصر الأمنية، إذ تم فتح تحقيق معمق لمعرفة سبب وحيثيات هذا الحريق الذي طال المطاعم التي تعود لشخصية كبيرة في الدار البيضاء.

الدار البيضاء حريق مطاعم لاكورنيش

كانت هذه تفاصيل حريق يلتهم مطاعم “لاكورنيش” بالبيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.