جماعة العيون تصادق على “نقاط فبراير”

جماعة العيون تصادق على “نقاط فبراير”

جماعة العيون تصادق على
صور: هسبريس

هسبريس – أحمد الساسيالخميس 1 فبراير 2024 – 22:22

صادق المجلس الجماعي لمدينة العيون، اليوم الخميس، بأغلبية مطلقة، على جميع نقاط جدول أعمال الدورة الاستثنائية المنعقدة بمقر الجماعة.

وترأس مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس جماعة العيون، أشغال الدورة العادية لشهر فبراير 2024، التي احتضنها القصر البلدي بالعيون، بحضور هشام بومهراز، باشا العيون، ممثلا للسلطة المحلية، وحضور غالبية أعضاء المجلس.

وتتعلق النقطة الأولى التي تمت المصادقة عليها بالإجماع بالدراسة والمصادقة على مشروع دفتر التحملات الخاص بالتدبير الأكاديمي لمختلف الأنشطة الرياضية بجماعة العيون، بالإضافة إلى مشروع قرار يهم تحيين سجل محتويات الأملاك العقارية للجماعة وترتيب مجموعة من العقارات في ملكها العام الجماعي.

كما صادق المجلس على مضمون النقاط المتعلقة بمشروع قرار يهم التحديد الإداري للملك العام الجماعي بالعيون السفلى، إلى جانب الدراسة والمصادقة على مشروع قرار فتح حساب خصوصي لتجزئة سكنية على مساحة 100 هكتار وإنجاز مشاريع مندمجة لفائدة جماعة العيون.

وفي تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، قال مولاي حمدي ولد الرشيد، رئيس المجلس الجماعي للعيون، إن “الدورة عرفت مناقشة معمقة لـ 16 نقطة تخص العديد من المشاريع والاتفاقيات الهامة، تدخل في إطار جهود المجلس المتواصلة والدؤوبة لتجويد وتطوير الخدمات المقدمة للساكنة وإعطاء دفعة قوية للمسار التنموي الذي تعرفه حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة في مختلف المجالات”.

وأضاف ولد الرشيد أن “الدورة العادية لشهر فبراير مرت في أجواء ديمقراطية بحتة، ميزها النقاش الجاد والمسؤول بين مختلف مكونات المجلس، وتوجت بالمصادقة بالأغلبية على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمالها”.

العيون المجلس الجماعي للعيون مولاي حمدي ولد الرشيد

كانت هذه تفاصيل جماعة العيون تصادق على “نقاط فبراير” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.