ثلاثة أندية إيطالية تهتم بخدمات عطية الله

ثلاثة أندية إيطالية تهتم بخدمات عطية الله

ثلاثة أندية إيطالية تهتم بخدمات عطية الله
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – حمزة اشتيويالسبت 30 دجنبر 2023 – 02:22

دخل الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، دائرة اهتمام بعض الأندية الإيطالية للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن عطية الله تم اقتراحه على ثلاثة أندية من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، وحظي باهتمام أحد الأندية التي تسارع من أجل البقاء هذا الموسم.

وأوضح المصدر نفسه أن الإدارة التقنية للنادي المذكور اقتنعت كثيراً بـ”الأسد الأطلسي”، خاصة أن الفريق يُعاني خصاصاً في مركز الظهير الأيسر؛ لكن مشاركة عطية الله في النسخة القادمة من نهائيات كأس إفريقيا أربكت حسابات النادي الإيطالي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المستوى الذي سيظهر به ابن مدينة آسفي في “كان” الكوت ديفوار سيكون حاسماً في موقف مجموعة من الأندية التي تسعى إلى الاستفادة من خدماته الصيف القادم.

يُشار إلى أن عطية الله كان قد تلقى عرضاً مغرياً من فريق الاتفاق السعودي الصيف الماضي، لكن بعض التفاصيل الصغيرة ساهمت في فشل المفاوضات بين الطرفين.

الأندية الإيطالية الكالتشيو الوداد الرياضي يحيى عطية الله

كانت هذه تفاصيل ثلاثة أندية إيطالية تهتم بخدمات عطية الله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.