توقيف عصابة في باريس لسرقة مجموعة “بالمان” قبل أشهر

توقيف عصابة في باريس لسرقة مجموعة “بالمان” قبل أشهر

توقيف عصابة في باريس لسرقة مجموعة
صورة: أرشيف

هسبريس – أ.ف.بالأربعاء 17 يناير 2024 – 17:59

أوقفت الشرطة الفرنسية ستة أشخاص بتهمة سرقة حوالي 50 قطعة من ماركة “بالمان” الفرنسية الفاخرة في شتنبر الماضي، في حادثة كادت تعرقل عرض الدار في أسبوع الموضة في باريس، وفق ما أفاد مصدر في الشرطة اليوم الأربعاء.

وقال المصدر لوكالة فرانس برس إن الرجال، وجميعهم في العشرينات من العمر، أُوقفوا أمس الثلاثاء في ضواحي باريس، مؤكدا معلومات نشرتها لأول مرة مجلة “إيل” (Elle).

وكشف المدير الإبداعي في “بالمان”، أوليفييه روستان، على وسائل التواصل الاجتماعي في 17 شتنبر، أن مجموعة مسلحة اعترضت شاحنة تنقل قطعاً تابعة للدار من مطار شارل ديغول إلى المقر الرئيسي للعلامة التجارية في باريس، قبل 10 أيام فقط من عرض للملابس النسائية.

وأوضح مصدر في الشرطة لوكالة فرانس برس أنه تم تعقب المجموعة وعُثر على قطع عدة من “بالمان” أثناء مداهمة منازل. وترجح الشرطة ألا تكون العلامة التجارية مستهدفة على وجه التحديد.

وقال المصدر: “لو نُفذت المهمة بناء على أمر محدد، لكانت القطع قد بيعت”.

بالنسبة لعالم الموضة، كان ذلك حادثا غير مسبوق. وسارع فريق “بالمان” إلى إعادة تصميم الأزياء في الوقت المناسب للعرض.

وتمكنت الدار من تجميع مجموعة مليئة بالألوان الأساسية الجريئة والمواد اللامعة وإعداد تنسيقات زهور متقنة.

الشرطة الفرنسية العلامة التجارية الملابس النسائية بالمان

كانت هذه تفاصيل توقيف عصابة في باريس لسرقة مجموعة “بالمان” قبل أشهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.