توصيات بتنظيم السفر خلال عطلة المدرسة

توصيات بتنظيم السفر خلال عطلة المدرسة

توصيات بتنظيم السفر خلال عطلة المدرسة
صورة: و.م.ع

هسبريس من الرباطالخميس 18 يناير 2024 – 14:00

بمناسبة العطلة المدرسية، أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب أن “شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، خاصة الجمعة ما بين الساعة الثالثة زوالا والعاشرة ليلا والسبت ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال وخلال الفترة ما بين الرابعة زوالا والعاشرة ليلا من يوم الأحد 28 يناير الجاري الذي يصادف العودة من العطلة”.

وأشار بلاغ توصلت به هسبريس إلى أنه “من أجل سفر آمن ومريح، تُوصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبائنها مستعملي الطريق السيار بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC”.

وأوصت الشركة أيضا بـ”الاستعلام عن الحالة الجوية مع توخي الحيطة والحذر في حالة هبوب رياح قوية، أمطار أو ضباب”.

بخصوص الطرق السيارة الرباط – الدار البيضاء، الرباط – وجدة، الرباط – طنجة وتطوان – الفنيدق، أشارت إلى ضرورة “اتخاذ الاحتياطات اللازمة عقب النشرة الجوية الإنذارية الصادرة عن مديرية الأرصاد الجوية التي تعلن سقوط زخات مطرية قوية محليا رعدية، وهبوب رياح قوية مع تطاير الغبار”.

وأكدت الشركة على ضرورة “أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات”، و”عدم استعمال ممر الطوارئ إلا في حالات الضرورة القصوى”، و”الاطلاع على الرصيد المتبقي في الباس جواز الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار”.

الطرق السيارة العطلة المدرسية حركة سير

كانت هذه تفاصيل توصيات بتنظيم السفر خلال عطلة المدرسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.