تمديد الحراسة النظرية لشقيق “رئيس تنغير”

تمديد الحراسة النظرية لشقيق “رئيس تنغير”

تمديد الحراسة النظرية لشقيق
صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالجمعة 29 دجنبر 2023 – 20:08

مدّد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير، مساء اليوم الجمعة، مدة الحراسة النظرية لشقيق رئيس جماعة تنغير “س.ب” و “ن.ف”، لتعميق البحث معهما من لدن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بشأن المنسوب إليهما، في الملف المعروف في الوسط الإعلامي بـ”قضية شقيق رئيس جماعة تنغير”.

يذكر أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية قدمت شقيق رئيس جماعة تنغير (الموظف بالجماعة نفسها)، وشخص يدعى “ن.ف”، على خلفية قضية تسجيلات صوتية منسوبة إلى المشتبه فيه الأول، يحاول فيها مساومة أحد الأشخاص “المشتبه فيه الثاني” مقابل التدخل له للحصول على صفقة مباشرة عبر التوريدات” (Bons de commande).

وكشفت مصادر مطلعة أن الفرقة الجهوية للشرطة القضائية تواصل البحث والتحقيق في الموضوع وخاصة مع الموقوفين، في انتظار تقديمهما من جديد غدا السبت أمام أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتنغير من أجل المنسوب إليهما، واتخاذ لقرار القضائي المناسب في حقهما.

وأكدت مصادر هسبريس أن إبراهيم عنترة، وكيل الملك بمحكمة تنغير، يتابع شخصيا هذا الموضوع، مضيفة أن تعليمات صارمة أعطيت للضابطة القضائية المشرفة على القضية من أجل الاستماع إلى كل من له علاقة بهذه القضية بهدف ترتيب الآثار القانونية كل حسب الفعل الجرمي المنسوب إليه.

وكشفت مصادر مسؤولة أن هذه القضية تفجرت، منذ أيام، بعدما تم تداول تسجيل صوتي منسوب إلى شقيق رئيس جماعة تنغير، يطالب فيه أحد المواطنين بدفع مبلغ مالي مقابل التدخل له للحصول على “بون دو كوموند”؛ ما دفع النيابة العامة إلى فتح تحقيق في الموضوع وإعطاء تعليماتها للضابطة القضائية المعنية لتعميق البحث والكشف عن جميع ملابسات القضية.

النيابة العامة‎ بون دو كوموند تنغير

كانت هذه تفاصيل تمديد الحراسة النظرية لشقيق “رئيس تنغير” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.