تكوين لسائقي سيارات الإسعاف بشفشاون

تكوين لسائقي سيارات الإسعاف بشفشاون

تكوين لسائقي سيارات الإسعاف بشفشاون
صور: هسبريس

عبد الجواد الخنيفي من شفشاونالأربعاء 7 فبراير 2024 – 05:11

انطلقت بداية شهر فبراير 2024، الحصة الأولى من الدورة التكوينية حول “الإسعافات الأولية” لفائدة سائقي سيارات الإسعاف لمجموعة الجماعات الترابية “باب القرن” لحفظ الصحة بإقليم شفشاون.

ويندرج هذا التّكوين، الذي يروم تحسين صحة الأم والمواليد الجدد بالجماعة الترابية باب تازة، في إطار مشروع تعزيز الحق في صحة الأم والطفل والولادة المحترمة بالجماعة الترابية سالفة، الذكر الممول من طرف الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية (AECID)، الذي تنجزه جمعية التنمية المحلية-المغرب (ADL-Al Maghrib) والمنظمة الإسبانية “Prodiversa” بشراكة مع المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بشفشاون.

وتهدف الحصة التكوينية المنظمة بمقر مركز التفتح والتنشيط التربوي بباب تازة، إلى التعرف على مفهوم الإسعافات الأولية وبعض المفاهيم المرتبطة به، وكذا على حالات الخطر والطوارئ، مع اعتماد تدابير الوقاية والحماية الأنسب في كل حالة.

تجدر الإشارة إلى أنه سيتم تنظيم خمس حصص تكوينية أخرى خلال شهر فبراير الجاري، وتوزيع حقائب للإسعافات الأولية عند الاختتام.

الإسعافات الأولية دورة تكوينية شفشاون

كانت هذه تفاصيل تكوين لسائقي سيارات الإسعاف بشفشاون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.