تفاصيل صغيرة تفصل “عطية الله” عن روسيا

تفاصيل صغيرة تفصل “عطية الله” عن روسيا

تفاصيل صغيرة تفصل
صورة: و.م.ع

هسبورت – حمزة اشتيويالسبت 3 فبراير 2024 – 08:18

بات الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للمنتخب الوطني وفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قريبا من خوض تجربة احترافية جديدة خلال الموسم الكروي الحالي، بعد عودته إلى أرض الوطن عقب مشاركته مع “أسود الأطلس” في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها كوت ديفوار.

وعلمت “هسبورت ” من مصدر مطلع أن عطية الله توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي فريق سوتشي الروسي للدفاع عن ألوانه خلال الفترة المقبلة، بحكم أن فترة الانتقالات لم تُغلق أبوابها بعد في الدوري الروسي.

وأوضح المصدر نفسه أن عطية الله ينتظر فقط الاتفاق الأخير بين إدارة الوداد والفريق الروسي على الشرط الجزائي المتمثل في 500 مليون سنتيم، الذي يدفع مسؤولي سوتشي إلى الضغط لتخفيضه قليلا قبل حسم الصفقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المفاوضات في الطريق الصحيح، ما يجعل عطية الله قاب قوسين أو أدنى من خوض تجربة جديدة في الدوري الروسي، بعدما سبق أن لعب في الملاعب الأوروبية بالدوري اليوناني قبل سنوات في تجربة قصيرة.

وأضاف مصدر هسبورت أن عطية الله كان قريبا من الانتقال إلى ألميريا الإسباني في المركاتو الشتوي، لكن مشاركته مع المنتخب الوطني في “الكان” جعلت المفاوضات تتعثر، قبل أن يدخل سوتشي الروسي على الخط ويقترب من الظفر بخدمات اللاعب.

يُشار إلى أن عطية الله كان قريبا أيضا من الانتقال إلى الاتفاق السعودي الصيف الماضي، قبل أن تتوقف المفاوضات في الأمتار الأخيرة.

الوداد الرياضي سوتشي الروسي يحيى عطية الله

كانت هذه تفاصيل تفاصيل صغيرة تفصل “عطية الله” عن روسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.