تعرف علي من هو معلق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية واهم القنوات الناقلة لقمة نصف نهائي كاس اسيا

تعرف علي من هو معلق مباراة الأردن وكوريا الجنوبية واهم القنوات الناقلة لقمة نصف نهائي كاس اسيا

تستضيف أرض استاد أحمد بن علي المونديالي مواجهة مرتقبة في نصف نهائي كأس آسيا بين المنتخب الأردني ونظيره الكوري الجنوبي، حيث يسعى كلا الفريقين لاقتناص بطاقة الصعود إلى النهائي. الأردن تأهل بعد فوز مستحق على طاجيكستان، بينما أكدت كوريا الجنوبية مكانتها بفوز على أستراليا. المواجهة بين إيران وقطر في النصف النهائي الآخر ستحدد الطرف الثاني في النهائي.

المباراة ستقام اليوم وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت السعودية والأردن. بالنسبة للبث التلفزيوني، فإن اللقاء سيتم نقله عبر عدة قنوات بما في ذلك Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD وSSC1 HD وAl-Rabiaa Iraq وAbu Dhabi Sports Asia 1 وbeIN ASIAN CUP 1، مما يوفر تغطية شاملة عبر الشرق الأوسط.

كما تم تحديد المعلقين لهذه المباراة الحاسمة، حيث سيتولى حسن العيدروس المهمة عبر beIN ASIAN CUP 1، عصام عبده عبر Abu Dhabi Sports Asia 1، سالم السالمي عبر Al-Rabiaa Iraq، سمير المعيرفي عبر Alkass EXTRA TWO HD، فارس عوض عبر SSC1 HD، وأحمد الطيب عبر Alkass EXTRA One HD. هذا الاهتمام الكبير بتغطية المباراة يعكس مدى الحماس والتوقعات العالية من جماهير كرة القدم في الوطن العربي وآسيا.