الان NOW.. بث مباشر مباراة منتخب الاردن ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا يلا شوت تويتر

الان NOW.. بث مباشر مباراة منتخب الاردن ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا يلا شوت تويتر

بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية، عشاق كرة القدم في العالم العربي يتطلعون بحماس للتعرف على تفاصيل المواجهة القادمة للمنتخب الأردني، الذي يستعد لخوض غمار مباراة قوية ضد منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس أمم آسيا 2023 المقامة في قطر. جاء تأهل النشامى بعد فوزهم المهم على منتخب طاجيكستان بنتيجة هدف نظيف في الدور الربع النهائي، والذي أقيم على استاد أحمد بن علي. الآن، يطمح المنتخب الأردني لمواصلة مسيرته الناجحة بالتغلب على كوريا وبلوغ الدور النهائي من البطولة، وهنا نقدم لكم كل ما يتعلق بتوقيت المباراة والقنوات الناقلة لها، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع.

الأردن ضد كوريا الجنوبية بث مباشر

قدم المنتخب الأردني أداءً رائعًا حتى الآن في البطولة، متفوقًا على التوقعات بوصوله إلى الدور نصف النهائي، حيث تمكن من التغلب على منتخبي العراق وطاجيكستان. من جهته، أظهر منتخب كوريا الجنوبية مهارة كبيرة وروحًا قتالية في المباريات السابقة، متأهلًا بصعوبة بعد الفوز على السعودية بركلات الترجيح، وتحقيق الفوز في وقت قاتل ضد إيران.

موعد ماتش كوريا الجنوبية ضد الأردن

ستجرى المباراة بين الأردن وكوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 6 فبراير 2024، عند الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على استاد أحمد بن علي. اللقاء سيتم بثه عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، SSC في السعودية، والكأس القطرية، بالإضافة إلى الرابعة الرياضية في العراق وغيرها من القنوات العربية.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية

 

في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى. الدفاع: سالم العجالين، يزن العرب، عبدالله نصيب. الوسط: محمود المرضي، نور الروابدة، رجائي عايد، إحسان حداد. الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.