تعاقدنا مع شركة تأمين خاصة في ليبيريا.. وهذا موعد العودة للقاهرة

تعاقدنا مع شركة تأمين خاصة في ليبيريا.. وهذا موعد العودة للقاهرة

تحدث محمد غرابة مدير المنتخب الوطني عن الصعوبات الأمنية التي واجهت بعثة الفراعنة خلال مواجهة سيراليون في تصفيات كأس العالم 2026.

حيث شهدت أحداث مباراة منتخب مصر أمام سيراليون اقتحام الجماهير قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت المنتخبين في تصفيات الجولة الثانية لـ كأس العالم 2026.

واقتحم أكثر من مشجع ليبيري لملعب المباراة متجهين نحو محمد صلاح قائد المنتخب المصري، قبل أن تتدخل قوات الأمن مسرعين للإمساك بهم، ومحاوطة محمد صلاح.

وقال “غرابة”:”عانينا من تأمين بعثة منتخب مصر في الملعب، أمس لم يكن هناك تأمين اطلاقًا، كنا متعاقدين مع شركة خاصة، ولكن الشركة لن تسيطر على كل الجماهير”.

وأضاف “غرابة” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”: “طلبنا دعم من السفارة المصرية من الشرطة والجيش، ولكن لظروف البلد هناك الأمر كان صعب”.

وتابع :”تحدثنا في الاجتماع الفني قبل المباراة أننا لم نر تأمين في البلد خلال تنقلنا، هذا تأمين دولة، هذا جمهور فى الاستاد وعلى قدر تعاقدنا مع شركة خاصة يكون هذا في الحدود، لكن تأمين استاد يحتاج للدولة”.

وأوضح “غرابة” :” سنتحرك للمطار في تمام الواحدة بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن نصل مصر في حدود الثامنة والنصف صباحًا، والمعسكر المُقبل سيكون في يناير استعدادًا لكأس أمم إفريقيا”.

وحقق منتخب مصر الفوز على سيراليون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الأحد، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 

كانت هذه تفاصيل تعاقدنا مع شركة تأمين خاصة في ليبيريا.. وهذا موعد العودة للقاهرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.