تسبب في إهدار 80 مليون جنية !! الغندور يكشف سبب رحيل محمد شريف عن الأهلي !!

تسبب في إهدار 80 مليون جنية !! الغندور يكشف سبب رحيل محمد شريف عن الأهلي !!

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق ، أن قرار رحيل محمد شريف عن الأهلي تسبب في خسارة الأحمر مبلغ ٨٠ مليون جنية ، بعد التعاقد مع موديست وعدم تقديمه شئ مع فريقه.

حيث قال خالد الغندور في مداخلة هاتفية عبر برنامج الماتش المذاع عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية : محمد شريف كان يريد أن يجدد بمبلغ كبير، حوالي 20 مليون والأهلي عرض 12 فقط، واللاعب رفض والنادي قرر بيعه ليستفيد منه.

وأتم : وفي نفس الوقت تعاقد مع موديست بمليون و600 ألف دولار مما يعني حوالي 80 مليون جنيه، إذا كان شريف وقع سنتين بـ 20 مليون لكان أفضل، وبالتالي في وقت ما، إذا أراد الأهلي أن ينفق أموالًا سينفق.

كان محمد شريف قد رحل عن الأهلي في مطلع الموسم لنادي الخليج ، ليعلن بعدها التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست في صفقة انتقال حر.

ويحصل موديست من الأهلي على 1.5 مليون دور سنويا، بخلاف 250 ألف دولار عبارة عن مزايا إضافية حال تسجيل عدد معين من الأهداف أو تحقيق بطولات رفقة الأهلي مثل كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

شاهد الفيديو

مداخلة نـارية من خالد الغندور وينفعل على الهواء بسبب أحمد فتوح:  رايح تسهر فى التجمع وعايز 160 مليون

كانت هذه تفاصيل تسبب في إهدار 80 مليون جنية !! الغندور يكشف سبب رحيل محمد شريف عن الأهلي !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.