تردد قناة ssc sport لمشاهدة مباراة النصر والشباب الليلة بجودة عالية بدون تقطيع

تردد قناة ssc sport لمشاهدة مباراة النصر والشباب الليلة بجودة عالية بدون تقطيع

مباراة النصر والشباب بث مباشر الليلة، عشاق كرة القدم يترقبون بشغف تفاصيل البث المباشر لمباراة النصر والشباب في كأس الملك السعودي لموسم 2023/2024، بما في ذلك القنوات الناقلة والتشكيلات المتوقعة. يأتي ذلك بعد الأداء المتميز لفريق النصر بقيادة كريستيانو رونالدو، والذي حقق فوزًا كبيرًا في دوري روشن السعودي. اليوم، يستعد النصر لمواجهة حاسمة ضد الشباب في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتتزايد التساؤلات حول موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

بث مباشر مباراة النصر والشباب قناة ssc sport

نقدم في هذا التقرير، الذي يجلبه لكم موقع القاهرة 24، كافة التفاصيل المتعلقة بمباراة النصر والشباب اليوم. سيكون ملعب “ستاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز” مسرحًا لهذه المواجهة الكبيرة في دور ربع النهائي من البطولة.

مباراة النصر ضد الشباب

تبدأ المباراة بين النصر والشباب في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، والسابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

قناة ssc sport لمشاهدة مباراة النصر ضد الشباب

بعد تجاوز كل من النصر والشباب لمنافسيهما في الجولة السابقة، يتواجهان اليوم في ديربي الرياض. وتمتلك مجموعة القنوات الرياضية السعودية SSC حقوق البث المباشر للمباراة، وستنقل الحدث عبر قناة SSC1 SD المفتوحة للجمهور داخل السعودية، وعبر قناة SSC HD 1 للمشاهدين في الوطن العربي. سنقدم لكم تردد قناة SSC HD 1 لمتابعة هذه المباراة المرتقبة.