تراجع عدد متاجر الملابس في إيطاليا بسبب التجارة الإلكترونية

تراجع عدد متاجر الملابس في إيطاليا بسبب التجارة الإلكترونية

تراجع عدد متاجر الملابس في إيطاليا بسبب التجارة الإلكترونية
صورة: أ.ف.ب

هسبريس – و.م.عالإثنين 11 دجنبر 2023 – 17:35

أفادت إحصائيات للاتحاد الإيطالي لغرف التجارة والصناعة والحرف والزراعة بأن عدد متاجر الملابس في إيطاليا تراجع خلال السنوات الخمس الماضية بأكثر من 9000 متجر، ليصل إلى حوالي 78000 متجر في نهاية شتنبر الماضي، وذلك بفعل الإقبال المتزايد على التجارة الإلكترونية.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية “أنسامد” عن الاتحاد الإيطالي لغرف التجارة والصناعة والحرف والزراعة تأكيده أن عوامل مرتبطة بتبعات وباء كورونا، والتغيرات في عادات المستهلكين وموجات التضخم، ساهمت في الضغط على متاجر الملابس الإيطالية، وخصوصا على الشركات الصغيرة التي تمثل 53 بالمائة من إجمالي شركات القطاع.

ووفق المصدر نفسه فإن إغلاق عدد متزايد من متاجر الملابس يأتي بالتزامن مع نمو قوي للتجارة عبر الإنترنت، وإقبال متزايد للإيطاليين على شراء الملابس عبر منصات إلكترونية.

إيطاليا التجارة الإلكترونية‎ الملابس

كانت هذه تفاصيل تراجع عدد متاجر الملابس في إيطاليا بسبب التجارة الإلكترونية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الشعب نيوز وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.