تدابير أمنية خاصة ترفع اليقظة في فاس

تدابير أمنية خاصة ترفع اليقظة في فاس

تدابير أمنية خاصة ترفع اليقظة في فاس
صور: هسبريس

رشيد الكويرتي من فاسالأحد 31 دجنبر 2023 – 20:04

عبأت ولاية أمن فاس وحداتها الأمنية المختلفة، سواء بالزي الرسمي أو المدني، بدءا من مساء اليوم الأحد، لتأمين احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2024.

وتشمل هذه الوحدات الأمنية، على الخصوص، الوحدات المتخصصة، من قبيل الشرطة القضائية، وفرقة الكلاب المدربة على المتفجرات، وفرقة محاربة العصابات، وفرقتي الخيالة والدراجين، والفرقة السياحية، ودوائر الشرطة والأمن العمومي.

محمد بولحباش، رئيس القيادة العليا للهيئات الحضرية بولاية أمن فاس، قال في تصريح لهسبريس إن جميع المكونات الشرطية بولاية أمن فاس تلقت التعليمات الضرورية من أجل الرفع من درجة اليقظة والتواجد الأمني بالشارع العام وجميع النقط المرورية والأحياء الشعبية ووسط المدينة.

وأضاف بولحباش أنه تم نشر العناصر الأمنية ذات التأطير الجيد على مستوى مختلف فضاءات الاحتفالات، مثل الفنادق والمطاعم والنقط المختلفة ذات الصلة، فضلا عن تعزيز السدود القضائية والإدارية داخل المدينة والمنافذ المؤدية لها، من أجل ضمان مرور الاحتفالات في ظروف آمنة.

وأوضح المسؤول الأمني ذاته أنه فضلا عن ذلك، تم تجنيد عناصر مسرح الجريمة والمكلفين بالمصالح الطبية والمراقبة المجهزة بالوسائل التقنية اللازمة لمواكبة هذه العمليات الأمنية من خلال التواجد بالشارع العام وبالنقط التي تعرف اكتظاظا وحركة كثيفة للمواطنين، وذلك حتى تمر هذه الاحتفالات في أجواء آمنة وظروف حسنة.

الأمن السنة الجديدة فاس

كانت هذه تفاصيل تدابير أمنية خاصة ترفع اليقظة في فاس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.