تأجيل نزال “حلبة النار” بين تايسون وأوزيك في الرياض

تأجيل نزال “حلبة النار” بين تايسون وأوزيك في الرياض

تأجيل نزال
صورة: مواقع التواصل

هسبريس – د.ب.أالسبت 3 فبراير 2024 – 11:50

أعلنت هيئة الترفيه في السعودية، “موسم الرياض”، عن تأجيل النزال المرتقب، المعروف بـ”حلبة النار”، بين تايسون فيوري وأولكسندر أوزيك بسبب إصابة فيوري خلال تدريباته في الرياض.

وقال رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، في بيان عبر منصة X: “نظراً لإصابة الملاكم تايسون فيوري … نتمنى له الشفاء العاجل … تم تأجيل بطولة الوزن الثقيل (حلبة النار) إلى إشعار آخر”.

وأضاف آل الشيخ: “سيتم رد قيمة التذاكر لكم. سنوافيكم بمزيد من المعلومات قريبا”.

ونقلت الصحف السعودية المحلية أن “الإصابة التي تعرض لها فيوري فوق عينه اليمنى استدعت قرار التأجيل، مع التأكيد على استرداد قيمة تذاكر الحدث للجماهير”.

وكان من المقرر أن يُقام النزال في 17 فبراير الجاري، لكن الإصابة التي تعرض لها فيوري تتطلب فترة راحة وعلاج، مما أدى إلى تأجيل الحدث إلى وقت لاحق سيتم الإعلان عنه بمجرد تحديده.

من جهته، عبر تايسون فيوري عن حزنه لتأجيل النزال بعد استعداده الطويل لهذا الحدث الرياضي الكبير. وأكد أنه سيتعافى وسيستعد بكل قوة للموعد الجديد، مقدمًا اعتذاره للمشجعين وجميع الفاعلين في هذا الحدث.

تركي آل الشيخ حلبة النار موسم الرياض

كانت هذه تفاصيل تأجيل نزال “حلبة النار” بين تايسون وأوزيك في الرياض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.