بيضوضان: مهمة “الأسود” ليست سهلة

بيضوضان: مهمة “الأسود” ليست سهلة

بيضوضان: مهمة
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – حمزة اشتيويالسبت 20 يناير 2024 – 08:41

أكد الدولي المغربي السابق مصطفى بيضوضان أن حظوظ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وافرة للتتويج بالنسخة الحالية من نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها كوت ديفوار خلال الفترة الحالية.

وقال بيضوضان، في تصريح خاص لـ”هسبورت”، إن “المنتخب الوطني لديه كل الإمكانيات للتتويج باللقب، وقد نجح في تحقيق فوز مهم على تنزانيا خلال الجولة الأولى، مؤكدا جاهزيته للذهاب بعيدا في البطولة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أرشح أسود الأطلس للتتويج باللقب في دورة كوت ديفوار؛ لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل وجود بعض المنتخبات الكبيرة من قيمة السنغال، بطل النسخة الماضية”.

وتابع: “وليد الركراكي يعرف جميع التفاصيل المتعلقة بالأجواء الإفريقية، كما أن طاقمه المساعد يتمتع بخبرة مهمة، وهذا عامل مهم ومساعد في إيصال أفكار جيدة إلى اللاعبين للتعامل بذكاء مع جميع الظروف”.

واختتم: “منتخبنا الوطني، اليوم، تجد فيه لاعبين تجاوزوا الثلاثين وآخرين بسن أولمبي؛ وهذه نقطة قوة تُحتسب للمدرب. كما أن الأجمل هو كون الجميع جاهز لتقديم أفضل ما لديه حتى بالنسبة لكرسي الاحتياط، وسط انسجام مهم”.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم قد فاز على تنزانيا بثلاثية في الجولة الأولى من دور المجموعات بنهائيات كأس أمم إفريقيا للعبة ذاتها، ليتصدر مجموعته برصيد 3 نقاط. وسيُلاقي، غدا الأحد، الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية بحثا عن الظفر ببطاقة التأهل.

المنتخب الوطني كأس أمم إفريقيا مصطفى بيضوضان

كانت هذه تفاصيل بيضوضان: مهمة “الأسود” ليست سهلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.