بنمحمود: الركراكي لا يستحق العقاب

بنمحمود: الركراكي لا يستحق العقاب

قال رشيد بنمحمود، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن وليد الركراكي، ربان “أسود الأطلس”، لم يقم بشيء يستحق العقاب.

وأضاف بنمحمود خلال الندوة الصحافية التي تلت الفوز على زامبيا: “أعرف ما وقع بالضبط بعد لقاء الكونغو الديمقراطية. لاعب الفهود استفز الركراكي، ومن الصعب أن يتفوه وليد بكلمة خارجة عن النص”.

وتابع: “وليد إنسان خلوق أعطى الشيء الكثير للكرة المغربية والإفريقية، وجامعة الكرة ستعمل جاهدة على إرجاع الحق له، ونحترم قرار الكاف”.

وواصل: “على الرغم من غياب الركراكي عن كرسي الاحتياط، فقد عمل الجميع على تقديم الأفضل في مباراة زامبيا، وأداء اليوم لم نشتغل عليه اليوم فقط بل لمدة طويلة”.

وشدد بنمحمود على رغبة مكونات المنتخب المغربي بالفوز بكأس أمم إفريقيا، مبرزا أن الجيل الحالي يستحق إحراز لقب كبير مثل “الكان”.

وأثنى مساعد الركراكي على المساندة اللامشروطة من الجماهير المغربية في سان بيدرو، قائلا: “أوجه الشكر للأنصار المغاربة الذين تحملوا أعباء السفر ولعبوا دورا كبيرا في انتصاراتنا”.

ولم يدع بنمحمود الفرصة تمر دون تقديم الشكر أيضا للجماهير الإيفوارية على تشجيعها للمنتخب المغربي أمام زامبيا.

وتمنى أن تكون إصابة زياش طفيفة، وأن يكون المنتخب فعالا بشكل كبير في المباراة المقبلة.

وختم بالقول: “نعمل على المستقبل أيضا، والدليل على ذلك مناداتنا على لاعبين شباب سيحملون مشعل الكرة المغربية”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه منتخب جنوب إفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

كانت هذه تفاصيل بنمحمود: الركراكي لا يستحق العقاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.