بعد وصفه بـ “قليل الخبرة”.. عضو مجلس إدارة الزمالك يفحم إسلام صادق برد قوي!! صورة

بعد وصفه بـ “قليل الخبرة”.. عضو مجلس إدارة الزمالك يفحم إسلام صادق برد قوي!! صورة

رد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على هجوم الإعلامي إسلام صادق، بعد أن رفض الأول إعطاء الأخير معلومات بشأن ملف القضايا الخارجية للقلعة البيضاء.

ويتولى عمرو أدهم ملف القضايا الخارجية لنادي الزمالك، منها ملف إيقاف القيد الذي يسعى مجلس الإدارة لرفع الإيقاف قبل فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقال إسلام صادق في تصريحات عبر برنامجه “البريمو”، أنه طلب من عمرو أدهم منحه بعض المعلومات حول أزمة إيقاف القيد، ولكن عضو مجلس الإدارة رفض الإدلاء بأي معلومات.

وتهكم إسلام صادق على عمرو أدهم ووصفه بقليل الخبرة، مُشددًا على أنه كان يجب أن يتحدث لتوضيح الأمور بشأن هذا الملف الشائك.

ومن جانبه، كتب عمرو أدهم عبر حسابه الرسمي بمنصة “أكس”: “اجاباتي علي اتصال الاستاذ اسلام كانت في اتجاه ان كل من يحب الزمالك يهمه النتيجه وليست التفاصيل، وانه في حالة التوصل الي نتيجه سيتم اعلانها سواء سلبا او ايجابا والذي اراه حق اصيل للجماهير”.

وأتم: “الاصرار علي معرفة التفاصيل هو خارج عن الموضوعيه اما عن تقييم خبراتي فسأظل اتعلم ما دمت حيا”.

لا يتوفر وصف.

كانت هذه تفاصيل بعد وصفه بـ “قليل الخبرة”.. عضو مجلس إدارة الزمالك يفحم إسلام صادق برد قوي!! صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.