بعد شنها حملة اختطافات في البيضاء.. مليشيا الحوثي تختطف عددا من المواطنين بعمران وذمار

بعد شنها حملة اختطافات في البيضاء.. مليشيا الحوثي تختطف عددا من المواطنين بعمران وذمار

نفذت مليشيا الحوثي الإرهابية، الخميس، حملة اختطافات ونهب ممتلكات مواطنين في محافظة عمران، شمالي العاصمة اليمنية صنعاء، تزامنا مع حملة مماثلة في محافظة ذمار، جنوباً.

يأتي ذلك بعد أيام قليلة على حملة مشابهة شارك فيها عشرات المسلحين الحوثيين واطقما عسكرية، استهدفت قرية “المسمق” في مديرية الطفة، بمحافظة البيضاء.

وأفادت مصادر محلية، بان عناصر مليشيا الحوثي بقيادة المدعو “منصور الحمزي” المنتحل صفة مدير أمن مديرية خمر، وبأوامر مباشرة من المدعو “محمد علي المتوكل” المنتحل صفة وكيل محافظة عمران نفذت حملة اختطافات ومداهمة منازل لمواطنين في عزلة الحجيرات بمديرية خمر.

وأكدت المصادر أن العناصر الحوثية اقتحمت منزل المواطن “يحيى زيد الحجيري” ونهبت ممتلكاته، كما قامت بنهب سيارة هيلوكس غمارتين تابعة للدكتور أحمد محمد الحجيري من داخل منزله بقرية الجبل عزلة الحجيرات.

واشارت إلى أن حملة الانتهاكات الحوثية ضد منزل المواطن الحجيري تمت دون أسباب تذكر.

وداهمت عناصر حوثية ثانية في اليوم نفسه، قرية المصاقرة التابعة مديرية الحداء بمحافظة ذمار، واختطفت أكثر من 12 مواطنا واقتادتهم إلى جهات مجهولة، دون ان توضح المليشيا أسباب الاختطاف.

والثلاثاء الماضي، داهمت أطقما عسكرية وعشرات المسلحين الحوثيين، قرية “المسمق” في مديرية الطفة، بمحافظة البيضاء أثناء تشييع جنازة واختطفوا ما لا يقل عن 20 شخصاً من قبيلة “آل عبدالله” و”آل هشام” بيهم الشيخ القبلي البارز محمد بن محمد العبدلي.

وبررت مليشيا الحوثي هذه الحملة بالبحث عن مطلوبين في قضية جنائية، إلا أنها لا تربط المختطفين صلة بذلك، وفقاً للمصادر القبلية.

واسفر عن الحملة الحوثية، اجتماع عقده الجمعة مشايخ وأعيان المديرية، طالبوا بالإفراج الفوري عن المعتقلين دون شروط، ووقف الانتهاكات الحزثية ضد ابناء المنطقة.

وضاعفت المليشيا الحوثية من انتهاكاتها في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، لمجرد إشباع نزواتها، في حين تؤكد المصادر في استهداف المليشيا في الغالب ضحايا أبرياء.

كانت هذه تفاصيل بعد شنها حملة اختطافات في البيضاء.. مليشيا الحوثي تختطف عددا من المواطنين بعمران وذمار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.