بعد ارتباط اسمه بـ الزمالك.. الوحدة الإماراتي يُعلن رحيل بيتسو موسيماني – صورة

بعد ارتباط اسمه بـ الزمالك.. الوحدة الإماراتي يُعلن رحيل بيتسو موسيماني – صورة

أعلنت شركة نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، عن التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حول إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وقررت إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعيين السيد أرنو بويتنويج مدرباً للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، متمنين له التوفيق والنجاح.

ويأتي قرار رحيل موسيماني عن الوحدة، في الوقت الذي ارتبط فيه اسم المدرب الجنوب إفريقي بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال المرحلة المُقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد أعلن توجيه الشكر للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بسبب نتائج الفريق السيئة.

وأسند مجلس الإدارة مهمة تدريب الفريق إلى الكباتن معتمد جمال بشكل مؤقت لحين الاتفاق مع مدير فني جديد لقيادة الكتيبة البيضاء.

ويدرس مجلس الإدارة العديد من السير الذاتية خلال المرحلة الحالية، لاختيار المدير الفني الجديد للفريق، ومن بينها بيتسو موسيماني.

كانت هذه تفاصيل بعد ارتباط اسمه بـ الزمالك.. الوحدة الإماراتي يُعلن رحيل بيتسو موسيماني – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.