بعد إثارة الجدل.. مصطفى شلبي يحسم لـ”زمالك نيوز” حجم إصابته .. مفاجأة بشأن طبيب الفريق

بعد إثارة الجدل.. مصطفى شلبي يحسم لـ”زمالك نيوز” حجم إصابته .. مفاجأة بشأن طبيب الفريق

أثار مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قلق جماهير الفارس الأبيض خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الإعلان عن تجدد إصابته خلال مرحلة التأهيل.

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق أن مصطفى شلبي اشتكي خلال مرحلة التأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأن اللاعب أجرى فحوصات طبية خارج النادي لتثبت إصابته بسكر جديد في القدم.

وقال “مصطفى” في تصريحات خاصة لـ “زمالك نيوز” : “أولا كل الأخبار المتداولة عن خضوعي لـ فحوصات طبية خارج النادي ومع طبيب آخر غير طبيب الزمالك.. أخبار غير صحيحة”.

وأشار :”أتابع البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص بإصابتي تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بالزمالك الذي يعمل معي منذ تعرضي للإصابة ويتابع الأمور لحظة بلحظة”.

وأضاف “شلبي” لـ “زمالك نيوز” :” حتى في الإصابة الأولى التي تعرضت لها في وقت سابق، وتماثلت بعدها للشفاء بشكل تام، ولا يوجد أي تقصير من جانب الدكتور محمد أسامة”.

وتابع :” “خضعت لـ أشعة جديدة منذ يومين تحت إشراف الدكتور محمد أسامة ضمن البرنامج العلاجي والمتابعة الخاصة بإصابتي”.

وأختتم “شلبي” : “في الفترة الحالية أقوم بتنفيذ البرنامج العلاجي الخاص بي يوميًا داخل نادي الزمالك، وللتوضيح لا أعاني من أي كسور في القدم كما تردد”.

كانت هذه تفاصيل بعد إثارة الجدل.. مصطفى شلبي يحسم لـ”زمالك نيوز” حجم إصابته .. مفاجأة بشأن طبيب الفريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.