بشرى سارة من معتمد جمال لجماهير الزمالك قبل مواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

بشرى سارة من معتمد جمال لجماهير الزمالك قبل مواجهة ساجرادا في الكونفدرالية

زف معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بشرى سارة إلى جماهير الفارس الأبيض بشأن عودة محمود حمدي الونش مدافع الفريق.

ويأمل الجهاز الفني في الزمالك والجماهير عودة الونش في أسرع وقت للمشاركة مع الفريق من جديد وذلك بعد الإصابة الطويلة التي تعرض لها اللاعب مؤخرًا.

وأوضح معتمد جمال خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة ساجرادا في الكونفدرالية  أن محمود حمدي ” الونش” مدافع الفريق يخوض المرحلة الأخيرة من الاختبارات والتأهيل في الإمارات تمهيداً لعودته للملاعب في الفترة المقبلة

وكان “الونش”  قد نشر خلال الساعات الماضية عبر خاصية “الإستوري” بحسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام” صورة لبطارية مكتملة الشحن وعلق عليها قائلا “الحمدلله” في إشارة منه إلى انتهاء مرحلة التأهيل واقتراب موعد عودته للملاعب من جديد.

وكان الونش قد تواجد مؤخرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الخضوع لقياسات بدنية، فى ظل خوضه برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وبعد رحلة الإمارات توجه الونش إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفحص طبى أخير من قبل الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية تمهيداً لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

كانت هذه تفاصيل بشرى سارة من معتمد جمال لجماهير الزمالك قبل مواجهة ساجرادا في الكونفدرالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.