بسبب الغش.. سيدة تحرر محضر ضد طالبة تعدت على ابنتها في الإسكندرية | الحوادث

بسبب الغش.. سيدة تحرر محضر ضد طالبة تعدت على ابنتها في الإسكندرية | الحوادث


حررت والدة طالبة تدعى “ش.أ”، محضرًا حمل رقم 653 لسنة 2024، بقسم شرطة الدخيلة في الإسكندرية، ضد زميلتها “س.م”؛ بعدم التعرض لابنتها مرة أخرى، أثناء الدراسة والامتحانات سواء داخل أو خارج المدرسة؛ بعد تعديها عليها إثر رفضها تغشيشها في الامتحان.

وذكرت الأم في بلاغها، أن ابنتها تعرضت لتعدٍ بالضرب على يد إحدى زميلاتها، في أول أيام امتحانات نصف العام، للصف الأول الثانوي، داخل مدرسة العجمي الثانوية، الكائنة في منطقة البيطاش، التابعة لمدرية التربية والتعليم، محافظة الإسكندرية، وذلك بعد أن رفضت طلب زميلتها بالغش في الامتحان.

وأشارت “الأم” أن هذه ليس الواقعة الأولى من تلك الطالبة، حيث سبق وأن اعتدت على زميلة أخرى لها في ذات المدرسة، مؤكدة أنها تلقيها الكثير من مقاطع الفيديو المصورة والرسائل والتهديدات عبر صفحتها الشخصية بالتوعد وإيذائها مرة أخرى.

وطالبت “الأم” المسئولين في الإدارة التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم الفني، بنقل التلميذة لمدرسة أخرى، حتى لا يتكرر ذات السيناريو، وفي المقابل أعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، مساء السبت، التحقيق في ملابسات الواقعة.

وكانت التلميذة “التيك توكر” المعروفة بصاحبة فيديوهات الإسدال والنظارة السوداء، خرجت في بث مباشر، أكدت فيه تعدي زميلة لها في المدرسة عليها بالضرب والسب، بسبب رفضها تغشيشها داخل لجنة الامتحانات.