النصيري يتعرض لهتافات عنصرية في إسبانيا

النصيري يتعرض لهتافات عنصرية في إسبانيا

تعرض الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، لهتافات عنصرية من جماهير رايو فاييكانو أمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة “أس” الإسبانية أن جماهير رايو فاييكانو أطلقت حملة من الهتافات العنصرية مباشرة بعد سجود النصيري شكرا لله عند تسجيله هدفا في شباك رايو.

وأطلقت فئة من جماهير رايو فاييكاو شتائم في حق اللاعب المغربي يوسف النصيري ووالدته.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن رابطة “الليغا” سترفع دعوات قضائية ضد المعتدين على النصيري.

وكان النصيري قاد إشبيلية للعودة بثلاث نقاط ثمينة من ملعب مضيفه رايو فاييكانو أمس الإثنين، بعدما سجل ثنائية في شباك أصحاب الأرض، ليُهدي “الفريق الأندلسي” الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، الإثنين، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وافتتح النصيري التسجيل لفريقه في الدقيقة التاسعة عشرة بالرجل اليسرى بعد الانفراد بحارس مرمى الفريق الخصم، قبل أن يعدل رايو فاييكانو عن طريق لاعبه إسحاق بالازون في الدقيقة 29.

وعاد المهاجم المغربي ليفرض نفسه نجما للقاء بعدما سجّل هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول.

وحقق يوسف النصيري رقما مميزا، إذ أصبح اللاعب المغربي الأكثر تسجيلاً عبر تاريخ الدوري الإسباني بمجموع 60 هدفاً، بعدما سجّل ثنائية في مرمى منافسه.

كانت هذه تفاصيل النصيري يتعرض لهتافات عنصرية في إسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.