النصر السعودي يهزم إنتر ميامي بسداسية

النصر السعودي يهزم إنتر ميامي بسداسية

النصر السعودي يهزم إنتر ميامي بسداسية
صورة: صفحة النصر السعودي

هسبريس – د.ب.أالخميس 1 فبراير 2024 – 21:31

اكتسح النصر السعودي فريق إنتر ميامي الأمريكي بحصة 6-0، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة “كأس موسم الرياض”، التي يستضيفها ملعب “المملكة أرينا”.

ولم تشهد المباراة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، بسبب عدم جاهزيته، فيما شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتقدم النصر في الدقيقة الثالثة عن طريق أوتافيو، قبل أن يضيف تاليسكا الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، ثم زاد إيمريك لابورت الهدف الثالث من تسديدة رائعة من مسافة بعيدة في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 51 سجل تاليسكا الهدف الرابع للنصر والثاني له من ضربة جزاء، وبعد ذلك سجل محمد مران الهدف الخامس في الدقيقة 68، واختتم تاليسكا سداسية الفريق في الدقيقة 73.

وكان إنتر ميامي قد خسر المباراة الأولى أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-4، فيما حصل النصر على أول ثلاث نقاط، ومن المقرر أن يتواجه النصر والهلال يوم الخميس المقبل في ختام منافسات البطولة.

وتقام البطولة بنظام الدوري، حيث سيفوز باللقب الفريق الأكثر حصولا على النقاط.

إنتر ميامي النصر السعودي بطولة كأس موسم الرياض

كانت هذه تفاصيل النصر السعودي يهزم إنتر ميامي بسداسية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.