النصب يوقف عون سلطة سابق في تنغير

النصب يوقف عون سلطة سابق في تنغير

النصب يوقف عون سلطة سابق في تنغير
صورة: و.م.ع

هسبريس من الرباطالأربعاء 7 فبراير 2024 – 00:22

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة تنغير، الثلاثاء، عون سلطة سبق عزله في حالة تلبس بتلقي مبلغ مالي قدره 4000 درهم كتسبيق من أصل 6000 درهم في عملية ابتزاز ونصب، وذلك بتعليمات من النيابة العامة للمحكمة الابتدائية بتنغير.

وكشفت مصادر مطلعة أن عملية التوقيف التي أشرفت عليها النيابة العامة بابتدائية تنغير، جاءت بعد تقديم موظف بإحدى الإدارات العمومية شكاية تتعلق بتعرضه للابتزاز من قبل الموقوف، عن طريق مساومته بمبلغ مالي قدره 6000 درهم مقابل شراء صمت إحدى الصفحات الفيسبوكية.

ونصبت الشرطة القضائية، بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، كمينا محكما للمشتبه فيه، وتم توقيفه متلبسا بتسلم مبلغ مالي قدره 4 آلاف درهم.

وقالت مصادر هسبريس إن المشتبه فيه يستغل رقما مجهولا، كان موضوع مجموعة من الشكايات، للقيام بابتزاز عدد من المواطنين، ضمنهم أعوان سلطة.

وجرى إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يباشره ضباط الشرطة القضائية قصد الوقوف على كافة ظروف النازلة وملابساتها، والتحقيق معه في جميع التهم الموجهة إليهم من قبل عدد من المشتكين، وخاصة أعوان السلطة، وإخضاع هواتفه النقالة لخبرة تقنية دقيقة.

أعوان السلطة الابتزاز تنغير

كانت هذه تفاصيل النصب يوقف عون سلطة سابق في تنغير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.