المقاومة في العراق تقصف قاعدة أمريكية

المقاومة في العراق تقصف قاعدة أمريكية

المقاومة في العراق تقصف قاعدة أمريكية
صورة: أرشيف

هسبريس – د.ب.أالإثنين 11 دجنبر 2023 – 18:04

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الإثنين، أنها استهدفت قاعدة للقوات الأمريكية برشقة صاروخية كبيرة جنوبي مدينة الحسكة في سوريا.

وذكر بيان للمقاومة الإسلامية في العراق أنه “رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو بحق أهلنا في غزة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق قاعدة الاحتلال الأمريكي في الشدادي جنوب مدينة الحسكة السورية، بواسطة رشقة صاروخية كبيرة”.

وأوضح البيان أن العملية أسفرت عن إصابة القاعدة الأمريكية بشكل مباشر.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق نفذت سلسلة هجمات على قواعد عسكرية عراقية وسورية تضم قوات أمريكية، فضلا عن قصف إيلات في إسرائيل ردا على العمليات العسكرية الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وردا على ذلك قتلت القوات الأمريكية أكثر من 10 من عناصر المقاومة الإسلامية في العراق، وأصابت آخرين، في هجمات استهدفت تجمعات للمقاومة الإسلامية في منطقتي أبو غريب غربي بغداد وجرف النصر جنوب غربي المدينة.

العراق المقاومة الإسلامية سوريا

كانت هذه تفاصيل المقاومة في العراق تقصف قاعدة أمريكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الشعب نيوز وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.