المغربية محاسن المرابط تتفوق في تركيا

المغربية محاسن المرابط تتفوق في تركيا

المغربية محاسن المرابط تتفوق في تركيا
صور: مواقع التواصل

هسبريس – منال لطفيالجمعة 26 يناير 2024 – 13:10

توجت الممثلة المغربية الشابة محاسن المرابط بجائزة أحسن عمل درامي يومي بتركيا، عن دورها في المسلسل الشهير “الأسيرة” الذي تعرض حلقاته عبر قناة “كنال 7” التركية وتمت دبلجته على مجموعة من المنصات، بعدما حقق نجاحا كبيرا وتصدرت مقاطعه مواقع التواصل الاجتماعي.

وصعدت محاسن المرابط إلى منصة التتويج من أجل استلام الجائزة مصحوبة ببطل المسلسل الممثل التركي جينك تورون، حيث اختارت التألق في هذه المناسبة الأولى من نوعها في مسارها كممثلة بالقفطان المغربي خطفت من خلال الأنظار في الحفل الكبير الذي احتضنته إحدى الوحدات الفندقية إسطنبول.

وعبرت ابنة مدينة القصر الكبير عن سعادتها البالغة بفوز مسلسل “الأسيرة” بهذه الجائزة المهمة متفوقا على باقي الأعمال الدرامية التركية المعروضة خلال الفترة نفسها، مهدية ذلك الفوز إلى الجمهور الذي يتابع العمل والذي كان سببا في نجاحه وحصده نسب مشاهدة عالية بعد ما يقارب السنة على انطلاق عرض حلقاته.

يشار إلى أن قصة مسلسل “الأسيرة” تدور حول الشابة “هيرا”، التي تجسد شخصيتها محاسن المرابط؛ وهي ممرضة تعمل لدى الطبيبة “نيهان” التي كانت تهتم بعنايتها لما تقدمه لها من رعاية واهتمام، هذه الأخيرة التي تفارق الحياة نتيجة سم دس لها في الطعام وقدمته لها “هيرا” دون سابق معرفة به، فيقرر شقيق الطبيبة الانتقام. وتتوالى أحداث المسلسل في قالب درامي اجتماعي لا يخلو من العاطفة والمواقف المشوقة.

واستطاع مسلسل “الأسيرة” أن يحجز موقعا متقدما ضمن قائمة المسلسلات الأكثر شعبية على الصعيد العالمي، حيث جاء في المرتبة السابعة وفق آخر الإحصائيات الصادرة عن منصة “ديزي وورلد”.

وتعد محاسن المرابط أول مغربية تجسد بطولة عمل تركي في أول تجربة لها في التمثيل، بعد أن اشتغلت سابقا في مجال الدعاية والإشهار، واختيرت كوجه إعلاني للعديد من العلامات التجارية التركية المعروفة منذ استقراراها بتركيا سنة 2018 من أجل متابعة دراستها حيث نالت شهادة الماستر في العلوم السياسية والعلاقات الدولية ثم درست التمثيل بأكاديمية “توماي أوزوكور”.

الجائزة الدراما التركية محاسن المرابط

كانت هذه تفاصيل المغربية محاسن المرابط تتفوق في تركيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.