اللقب حلم بلد.. وجاهزون لجميع السيناريوهات أمام “بافانا بافانا”

اللقب حلم بلد.. وجاهزون لجميع السيناريوهات أمام “بافانا بافانا”

الركراكي: اللقب حلم بلد.. وجاهزون لجميع السيناريوهات أمام
صورة: هسبورت

هسبورت من كوت ديفوارالإثنين 29 يناير 2024 – 16:00

اعتبر الناخب الوطني وليد الركراكي أن طريقة تدبير منافسة كأس أمم إفريقيا تغيرت بعبور دور المجموعات والتأهل إلى دور خروج المغلوب، قائلا: “اليوم، ليس لدينا الحق في ارتكاب الأخطاء. كل نتيجة غير إيجابية تعني عودتنا إلى الديار. نحن محفزون للتأهل رغم أن المباراة أمام جنوب إفريقيا ستكون صعبة”.

وأضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مواجهة غد أمام جنوب إفريقيا، أنه لا يفضل الحديث عن الماضي، موضحا أن “الجميع يعرف تاريخنا في الكان. سنحاول أن نفوز باللقب لأن الأمر بات حلم بلد بأكمله. اليوم، لدينا منتخب مميز، ليس سهلا أن نعبر دور الثمن، لكننا سنفعل ما في وسعنا لبلوغ المبتغى”.

وأكد ربان “الأسود” أنه يحترم منتخب جنوب إفريقيا، خصوصا وأنه المنتخب الوحيد الذي فاز على المنتخب المغربي بعد كأس العالم، مردفا: “اليوم، لسنا المرشحين للفوز. نحن نحترم جميع المنتخبات، ونعرف أن “بافانا بافانا” سيخلق لنا المتاعب”.

وشدد الناخب الوطني على أن المنتخب المغربي جاهز لجميع السناريوهات الممكنة في مباراة الغد، منها لعب الشوطين الإضافيين، موردا: “قمنا بعملية الاسترجاع البدني لخمسة أيام حتى نكون في أفضل حالتنا ونكون جاهزين لجميع السيناريوهات الممكنة”.

وقدم الركراكي شكره للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد إلغاء العقوبة الصادرة في حقه، قائلا: “حتى يتم فهم الأمور، فإن العقوبة التي كانت قد صدرت في حقي من طرف لجنة التأديب تم تعليلها بكوني مسكت يد اللاعب وطلبت منه النظر إلي. لجنة الاستئناف مشكورة تقبلت هذا الفعل، واعتبرت أنه لا يستحق كل تلك العقوبة”.

وفي تعليقه على إقصاء المنتخب المصري أمس على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، قال الركراكي: “لا أهتم لذلك، صحيح أن الأمر كان مخيبا للآمال لأن منتخب مصر إخوة لنا، لكننا سعداء أيضا من أجل الكونغو الديمقراطية، أنا أركز على المغرب فقط”.

المنتخب المغربي جنوب إفريقيا كأس أمم إفريقيا وليد الركراكي

كانت هذه تفاصيل اللقب حلم بلد.. وجاهزون لجميع السيناريوهات أمام “بافانا بافانا” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.