العمل البرلماني يجمع ميارة بسفير موريتانيا‬

العمل البرلماني يجمع ميارة بسفير موريتانيا‬

العمل البرلماني يجمع ميارة بسفير موريتانيا‬
صورة: هسبريس

هسبريس من الرباطالثلاثاء 30 يناير 2024 – 21:14

استقبل النعم ميارة، رئيس مجلس المستشارين، الثلاثاء بمقر المجلس، أحمد ولد باهيه، سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية المعتمد بالرباط.

وأفاد بلاغ صحافي توصلت به هسبريس بأن الاستقبال شكل مناسبة للتأكيد على متانة وعمق الروابط الإنسانية والروحية والأخوية المتجذرة بين البلدين الجارين، وكذا استعراض مختلف أوجه العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

وفي هذا الإطار أكد ميارة أن العلاقات بين المغرب وموريتانيا شهدت خلال السنوات الماضية زخما واضحا بفضل الرؤية الحكيمة والمتبصرة للملك محمد السادس والرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، مشددا على ضرورة استثمار هذه الدينامية لمضاعفة حجم التعاون في قطاعات إستراتيجية تتيح إمكانيات حقيقية لتعزيز التعاون والشراكة.

كما أعرب رئيس مجلس المستشارين، وفق المصدر ذاته، عن ضرورة تعزيز التعاون البرلماني المشترك لتحفيز المجهودات الحكومية، ومد جسور التقارب بين الشعبين الشقيقين، مؤكدا على الإرادة القوية للمجلس بغية تطوير روابط التعاون مع البرلمان الموريتاني وإرساء قنوات دائمة للحوار والتنسيق.

من جهته أعرب السفير الموريتاني عن اعتزازه بعلاقات الأخوة والتضامن القائمة بين البلدين، مبديا إعجابه بالتطور الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، ومؤكدا عزم بلاده على تطوير التعاون الثنائي وتنويعه، لاسيما في المجالين الاقتصادي والتجاري.

وأشار المصدر نفسه إلى أن البلدين مدعوان إلى إضفاء دينامية جديدة على تعاونهما في المجال البرلماني من خلال تعزيز آليات الحوار والتشاور.

أحمد ولد باهيه النعم ميارة موريتانيا

كانت هذه تفاصيل العمل البرلماني يجمع ميارة بسفير موريتانيا‬ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.