العرس المغربي في “فيديو كليب” هندي

العرس المغربي في “فيديو كليب” هندي

خطف الفنان الهندي يويو هوني، أخيرا، الأنظار عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد طرحه أحدث إنتاجاته عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، عبارة عن أغنية تحمل عنوان “حبيبتي”.

واختار الفنان الهندي سالف الذكر إصدار جديده الفني على طريقة الفيديو كليب، الذي صورت مشاهده بمدينة الدار البيضاء تحت إشراف المخرج المغربي فريد المالكي واعتمد فيه على إبراز معالم التراث والثقافة المغربية، إضافة إلى تسليطه الضوء على طقوس وعادات العرس المغربي التقليدي.

وتميز الفيديو كليب بمشاهد توثق لحفل الزفاف المغربي داخل أحد الرياضات المغربية العتيقة، حيث استعان بعارضة الأزياء المغربية مريم جيري لتجسيد بطولة العمل إضافة إلى مجموعة من المغاربة الذين تألقوا بالقفطان والتكشيطة المغربية والجلابة الرجالية التقليدية، مع إدراجه لإيقاعات موسيقية وأنماط مغربية محضة ومشاهد تكرم التراث المغربي الأصيل؛ وهو الأمر الذي لفت الأنظار وأثار إعجاب فئة واسعة من المغاربة.

وحظيت أغنية نجم بوليود بتفاعل كبير من لدن جمهوره والنشطاء المغاربة عبر منصات التواصل الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بكون الثقافة المغربية قد غزت العالم، حيث تمكنت من تحقيق نسبة مشاهدات مهمة على “يوتيوب”، وحصدت أزيد من 16 مليون مشاهدة في ظرف قياسي مكنتها من دخول قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بالمغرب ومجموعة من الدول وتصدرت الترند العالمي للموسيقى.

وأضحت الثقافة المغربية تستقطب، خلال السنوات الأخيرة، نجوم العالم، سواء على مستوى التمثيل أو الغناء وتستهويهم؛ بالنظر إلى تنوعها وتميزها عن باقي الدول، أبرزهم الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي التي صورت عملين باللهجة الدارجة المغربية.

كانت هذه تفاصيل العرس المغربي في “فيديو كليب” هندي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.