الشرطة تنهي مغامرات معتقل فار في كلميم

الشرطة تنهي مغامرات معتقل فار في كلميم

الشرطة تنهي مغامرات معتقل فار في كلميم
صورة: و.م.ع

هسبريس من كلميمالأحد 28 يناير 2024 – 20:32

نجحت مصالح الأمن التابعة للمنطقة الإقليمية بكلميم، اليوم الأحد، في توقيف معتقل فرَّ يوم 18 يناير الماضي من أمام محكمة الاستئناف بكلميم وشكل موضوع عمليات بحث متواصلة من طرف مختلف الأجهزة الأمنية.

ووفقا للمعطيات المتوفرة لهسبريس، فإن عملية توقيف المتهم تمت على مستوى حي تيرت العليا بمدينة كلميم، بعد عشرة أيام من فراره من سيارة للدرك الملكي أثناء عملية نقله من السجن المحلي بويزكارن حيث كان معتقلا احتياطيا على خلفية قضية متعلقة بــ”تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة المقرونة بظروف الليل والتعدد والكسر”، نحو محكمة الاستئناف بكلميم قصد عرضه أمام أنظار القضاء بغرفة الجنايات الابتدائية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الموقوف جرى وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة، من أجل تعميق البحث في فراره وتحديد هوية المساهمين في العملية وترتيب الآثار القانونية المترتبة عن ذلك، في انتظار إعادة تكييف تهمة الفرار مع صك الاتهام المنسوب للمتهم في الأفعال الإجرامية التي سبق توقيفه بموجبها.

الدرك الملكي السّجن كلميم

كانت هذه تفاصيل الشرطة تنهي مغامرات معتقل فار في كلميم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.