السلطة تحرر الملك العام بالقصر الكبير‬

السلطة تحرر الملك العام بالقصر الكبير‬

السلطة تحرر الملك العام بالقصر الكبير‬
صور: هسبريس

هسبريس من القصر الكبيرالخميس 18 يناير 2024 – 23:57

شنت السلطات المحلية بمدينة القصر الكبير، اليوم الخميس، حملة واسعة لتحرير الملك العمومي من احتلال الباعة الجائلين والمحلات التجارية، في خطوة لاقت استحسان الساكنة الراغبة في رفع الضرر وضمان انسيابية حركة السير والجولان.

شارك في هذه الحملة، إلى جانب كل من قائد الملحقة الادارية الثالثة وقائد الملحقة الادارية الرابعة وقائد الملحقة الإدارية الخامسة، أعوان السلطة وعناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة وممثل عن المجلس الجماعي.

وأوضح مصدر هسبريس أن هذه اللجنة المختلطة عملت على تحرير الفضاءات العمومية وأرصفة الشوارع على مستوى مجموعة من النقط السوداء التابعة لنفوذ الدائرة الحضرية المرينة، واستهدفت بالأساس الفراشة والباعة الجائلين وأصحاب العربات المدفوعة وسلع بعض المحلات التجارية والمقاهي التي تحتل الفضاء العمومي والأرصفة على مستوى بعض الأزقة وشوارع المدينة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه الحملة النوعية أسفرت عن حجز مجموعة من السلع كان أصحابها يستغلون الفضاء العمومي على حساب المارة والطريق العام، مشيرا إلى نقل المحجوزات إلى المستودع الجماعي بالمدينة ذاتها.

السلطات المحلية القصر الكبير الملك العمومي

كانت هذه تفاصيل السلطة تحرر الملك العام بالقصر الكبير‬ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.