“السر في استاد القاهرة”.. كولر يتحجج بسوء أرضية الملاعب المصرية بعد تراجع نتائج الأهلي

“السر في استاد القاهرة”.. كولر يتحجج بسوء أرضية الملاعب المصرية بعد تراجع نتائج الأهلي

عبر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن غضبه بعد التعادل السلبي لفريقه أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “كولر” :” نحن غير سعداء بالنتيجة إطلاقاً، وكان يجب أن نفوز باللقاء وخاصة مع سير الأحداث وأهدرنا عدة فرص وهذه مشكلتنا الأزلية وهناك أهداف تضيع وأحرك رأسي تعجبًا من إهدار الفرق بجانب الكرات التي ترتطم بالعارضة وضياع الانفرادات”.

وأضاف “كولر” خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء : “الأهداف الضائعة أكبر عدو لنا الآن، والحمد لله لم نخسر في نهاية المباراة من هجمة مرتدة، والتوفيق غائب بشكل كبير عنا، وأنا حزين للغاية على النتيجة، وعرفت أن ميدياما تعادل مع يانج أفريكانز، وبقي الوضع كما هو عليه، ولازالت كل الاحتمالات مفتوحة”.

وأردف: “أعتقد أن كلمة انهيار الفريق فيها مبالغة، والشوط الثاني أتيح لنا فرصاً كثيرة، والمنافس لم يذهب سوى مرتين منهم الكرة التي جاءت في العارضة، وكلمة انهيار في الشوط الثاني مبالغ فيها جدًا”.

وأوضح: “أول شيء سأتحدث مع اللاعبين وأعطيهم الثقة، لأنهم فاقدين الثقة وهذا واضح في إهدار الفرص، وهناك صعوبة واضحة في اللعب كل 3 أيام مباراة وذلك لأننا نريد تدريبهم على انهاء الفرص وكذلك الاستشفاء ولكن هذا ليس حجة”.

وأكمل: “يجب التدريب على منع إضاعة الأهداف من أجل فك العقدة، والعودة للتسجيل مرة أخرى، وذلك لأن الموضوع أصبح صعباً للغاية”.

واستطرد: “الفرق بين برج العرب واستاد القاهرة أشبه بـ (بحر) وعالم آخر، واستاد القاهرة هو الوحيد في مصر الذي يصلح للعب كرة القدم”.

وأتم: “ممكن يكون شكل المدرجات شبه استاد القاهرة لكن أرض الملعب لا تمثل فارقا كبيرا عن أي استاد آخر في مصر، نحتاج استاد القاهرة لأنه الملعب الوحيد الذي نستطيع اللعب عليه الكرة على الأرض بشكل جيد”.

 

 

كانت هذه تفاصيل “السر في استاد القاهرة”.. كولر يتحجج بسوء أرضية الملاعب المصرية بعد تراجع نتائج الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع أخبار الزمالك وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.