السرقة بالعنف توقف شخصين في البيضاء

السرقة بالعنف توقف شخصين في البيضاء

السرقة بالعنف توقف شخصين في البيضاء
صورة: أرشيف

هسبريس من الرباطالجمعة 26 يناير 2024 – 17:40

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح الجمعة، من توقيف شخصيْن يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وأشارت مصادر هسبريس إلى أن المشتبه فيهما كانا قد اعترضا سبيل امرأة وعرّضاها للسرقة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض؛ الأمر الذي تسبب في إصابتها بجروح بليغة بإحدى يديها، قبل أن يمكن التدخل الفوري لعناصر الشرطة من تحديد هويتيهما وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز الهاتف المحمول المتحصل من هذه السرقة والدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية؛ فيما أظهرت عملية تنقيط المشتبه بهما في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن أحدهما يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

يُذكر أنه تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة؛ وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

الأمن الدار البيضاء السرقة

كانت هذه تفاصيل السرقة بالعنف توقف شخصين في البيضاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.