الركراكي ينهي التحضير لمباراة تنزانيا

الركراكي ينهي التحضير لمباراة تنزانيا

الركراكي ينهي التحضير لمباراة تنزانيا
صورة: و.م.ع

هسبورت من كوت ديفوارالثلاثاء 16 يناير 2024 – 21:34

أجرى المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، آخر حصة تدريبية له على أرضية ملعب “أوغست دينس” بمدينة سان بيدرو، استعدادا لمواجهة نظيره التنزاني، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم؛ المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ومرت الحصة التدريبية الأخيرة في أجواء إيجابية يطبعها المرح بين اللاعبين الـ26 الذين شاركوا فيها، مع تسجيل غياب اللاعب نصير مزراوي الذي يواصل عملية التأهيل في انتظار حسم مسألة مشاركته في “الكان” في الجولتين الثانية أو الثالثة.

وجرت الحصة التدريبية لـ”أسود الأطلس” في ظروف مناخية جيدة، بما أنها بُرمجت على الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي؛ حيث تنخفض درجة الحرارة نسبيا مقارنة مع فترة ما بعد الزوال.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد كشف عن قائمة الحكام الذين سيقودون المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره التنزاني، حيث أنيطت مهمة حكم الساحة بالتشادي الحاجي ألاو محمت بمساعدة كل من جيرسون إميليانو دوس سانطوس من أنغولا وسيدو تياما من بوركينا فاسو.

ويفتتح المنتخب المغربي المنافسة في كأس إفريقيا للأمم بمواجهة المنتخب التنزاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة، غدا الأربعاء على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

المنتخب المغربي كأس إفريقيا منتخب تنزانيا

كانت هذه تفاصيل الركراكي ينهي التحضير لمباراة تنزانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.