الركراكي: نحتاج “الريَّة” في إفريقيا

الركراكي: نحتاج “الريَّة” في إفريقيا

قال الإطار الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن مباريات دور المجموعات تكون دائما صعبة.

وأضاف ربان “أسود الأطلس”، خلال الندوة الصحافية التي تلت مباراة المغرب وتنزانيا، في تصريح طريف: “في إفريقيا خاصنا الرِّيَّة كثر من النيَّة”.

وأشار الركراكي إلى أنه كان من الإيجابي لعب مباراة تنزانيا، بعد العديد من اللقاءات.

وعن إقحامه الشيبي مكان عطية الله، قال مدرب المنتخب الوطني: “كنت محقا في المناداة على الشيبي، فقد قدم أداء جيدا، وجميع اللاعبين يستحقون المناداة عليهم”.

وواصل: “دخلنا، منذ الوهلة الأولى، من أجل التسجيل مبكرا.. ونحن نتمتع بروح انتصارية كبيرة، والهدف الأول أعطانا الثقة وجعلنا نستمر في طريقة اللعب التي رسمناها”.

وتابع: “ما زال مادرنا والو وخاصنا نلعبو مباراة بمباراة، دابا غانفكرو فماتش الكونغو اللي غايتلغب فالجوج بتوقيت كوت ديفوار، وهذا أمر صعيب مع الحرارة والرطوبة”.

وشدد الركراكي على أن الذهاب بعيدا في كأس إفريقيا يتطلب تدبير المباريات بشكل جيد، والتعامل مع الأوقات الإيجابية والسلبية بحكمة.

وأكد مدرب المنتخب أن على اللاعبين أن يبقوا في تركيز تام، من أجل إهداء الشعب المغربي الفرحة، مردفا أنه يعي تماما الآمال المعقودة على العناصر الوطنية.

وختم الركراكي أن الجو داخل المنتخب رائع جدا، وأردف: “لدي طاقم ممتاز، ونعمل وفق جو عائلي، وهذا المعطى يسهل المأمورية علينا، ويجب أن نضع أرجلنا على الأرض، ونستمر في العمل الجاد”.

كانت هذه تفاصيل الركراكي: نحتاج “الريَّة” في إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.