الركراكي: “الكان” انتهى بالنسبة لبوفال

الركراكي: “الكان” انتهى بالنسبة لبوفال

الركراكي:
صورة: الجامعة الملكية المغربية

هسبورت من كوت ديفوارالإثنين 29 يناير 2024 – 14:39

قطع الناخب الوطني وليد الركراكي الشك باليقين بخصوص إصابة الدولي المغربي سفيان بوفال، قائلا إن هذا الأخير لن يستطيع المشاركة في المباريات المقبلة لكأس أمم إفريقيا.

وأضاف الركراكي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق مباراة غد أمام منتخب جنوب إفريقيا، أن بوفال تعرض لإصابة عضلية في التداريب، وأن “الكان انتهى بالنسبة لبوفال للأسف، إلا في حال حدوث معجزة”.

أما بشأن حالة حكيم زياش، فقال الركراكي إن الطاقمين التقني والطبي يقومان بأقصى جهودهما لتجهيز اللاعب، موضحا أن “اللاعب مهم جدا بالنسبة لنا، سنستغل كل ساعة وكل دقيقة من أجل تجهيزه للمباراة رغم صعوبة المهمة، والحسم في مشاركته قد يكون في آخر ثانية”.

من جهة أخرى، أكد الركراكي أن نصير مزراوي بات جاهزا لخوض المباريات مع المنتخب المغربي في “الكان” بعد تعافيه تماما من الإصابة، قائلا: “مسألة مشاركته في مباراة غد تعود إلى اختياراتي التي سأحسمها لاحقا”.

سفيان بوفال كأس أمم إفريقيا وليد الركراكي

كانت هذه تفاصيل الركراكي: “الكان” انتهى بالنسبة لبوفال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.