الركراكي: “الأسود” سيتعلمون من الإقصاء

الركراكي: “الأسود” سيتعلمون من الإقصاء

الركراكي:
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – محمد فنكارالأربعاء 31 يناير 2024 – 03:23

أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي أن المنتخب المغربي يتوفر على مجموعة ستتعلم مستقبلا من الأخطاء التي تسببت في الإقصاء من ثمن نهائي كأس إفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وأكد الركراكي في الندوة الصحافية التي تلت مباراة المغرب وجنوب إفريقيا، أن “المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين شباب قدموا كل ما في جعبتهم، وسيتعلمون الكثير من هذا الإقصاء في قادم الدورات، بحكم الاعتماد على بعض العناصر صغيرة السن”.

وأبرز أيضا أنه كان واثقا من جميع اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة في هذه البطولة، وأن الفريق الوطني في طور البناء، مؤكدا أن اللاعبين الشباب سيحققون لقب كأس إفريقيا مستقبلا.

وشدد الركراكي على أنه يتحمل مسؤولية الإقصاء ولن يلوم اللاعبين الذين قدموا مباراة جيدة؛ مبرزا بأن الخسارة واردة في كرة القدم وجميع المرشحين للتتويج باللقب كالسينغال حاملة اللقب، خرجوا من المنافسة من دور ثمن النهائي.

وعن مستقبله مع “الأسود”، قال الناخب الوطني: “ليس الظرف المناسب لذلك، لكن سأجالس رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم وسنرى الأفضل للمغرب.. أنا أتحمل المسؤولية وسنرى ما سيحدث بعد العودة إلى الديار”.

المنتخب المغربي كأس إفريقيا وليد الركراكي

كانت هذه تفاصيل الركراكي: “الأسود” سيتعلمون من الإقصاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.